أخبار مصر

نداء لأهالي الصعيد قدم دلوقتي في شقق سكن مصر أسيوط بمقدم 25 ألف واستلم شقة 3 غرف سوبر لوكس ع المفتاح

شقق سكن مصر أسيوط، طبقًا لنظام الإتاحة الدائمة للوحدات السكنية غير المأهولة بالمدن الجديدة، تم إجراء قرعة عامة يدوية بين المتقدمين لحجز الوحدات السكنية بمشروعي، «مصر للإسكان» بمدينة غرب أسيوط «ناصر الجديدة»، بحسب ما صرح به الدكتورعاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومن خلال مقالنا اليوم سنتعرف على عدد ومساحة الشقق الخاصة بالإسكان في أسيوط.

شقق سكن مصر أسيوط

قال وزير الإسكان إنه عندما تم توفير الوحدات السكنية في مشروعي “سكن مصر” بمدينة ناصر الجديدة غرب أسيوط، كان هناك إقبال شديد على طلبات حجز الوحدات، وهذا يوضح مدى نجاح سياسة الدولة في تنمية صعيد مصر وتوسيع المنطقة العمرانية، وكذلك مدى ثقة الجمهور في مشروعات الحكومة.

شقق سكن مصر أسيوط
شقق سكن مصر أسيوط

عدد وحدات غرب أسيوط المملوكة لشركة مصر للإسكان

أجريت القرعة بين ما يقرب من 1850 متقدما لتأمين 192 وحدة سكنية بشركة مصر للإسكان، بحضور جميع مسئولي الهيئة، وتحت إشراف ممثلي الشئون العامة، حسبما قال المهندس ياسر عبد الله رمضان، رئيس جهاز مدينة ناصر الجديدة.

  • وأشار المهندس ياسر رمضان، إلى أن مدينة ناصر الجديدة تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 6006 فدان، وتقع على بعد 4 كم من مطار أسيوط، و14 كم من مدينة أسيوط.
  • المرحلةالأولى الآن قيد التنفيذ، ومن المتوقع أن يعيش هناك حوالي 345 ألف شخص.
  • وتقع 66 مبنى إسكان اجتماعي مكتمل، و110 مباني سكنية مكتملة في مصر، ومجمع خدمات ضمن القسم الأول من المدينة الذي تبلغ مساحته 1600 فدان.
  • ويجري حاليًا إنشاء الطرق والبنية التحتية للمرحلة الأولى على مساحة 1600 فدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى