أخبار التعليم

عاجل.. ظهور نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث نينوى وبقية محافظات العراق والكشوفات جاهزة للتحميل pdf عبر results.mlazemna

البحث قائم الآن بهذه اللحظات عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث نينوى وباقي المحافظات العراقية، سواء بالشعبة الأدبية أو بالقسم الأحيائي، حيث كشفت وزارة التربية العراقية أن النتائج تظهر يوم الثلاثاء الخامس من شهر ديسمبر من عام 2023، وبالفعل تم إتاحها اليوم، فدعونا نوضح لكم خطوات الاستعلام عنها.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث نينوى

أمس أعلنت وزارة التربية العراقية أن اليوم هو موعد إعلان نتائج امتحانات الدور الثالث للمرحلة الاعدادية الصف السادس العراقي، وتم بالفعل إعلان النتيجة صباح اليوم رسميًا في جميع أقضية ومحافظات العراق، ولهذا عدد كبير من الطلاب والطالبات يبحثون الآن عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث نينوى وباقي محافظات العراق، سواء بالقسم الأدبي أو القسم الأحيائي، ويتلهف الطلاب إلى النتائج ويبحثون عنها في حالة ترقب شديد لأنها المرحلة الأخيرة للتحسين وإتمام مرحلة الإعدادية.

الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث نينوى

أكملت إدارات التعليم في كل محافظات العراق تصحيح ورفع نتيجة الصف السادس الاعدادي للدور الثالث، وتم رفع النتيجة منذ لحظات قليلة على الجميع في محافظة نينوي وبقية المحافظات، وتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم من خلال المواقع الرسمية للنتيجة، وقد كانت خطوات الاستعلام على النحو التالي:

  • زيارة الطالب أو ولي أمره لموقع نتائجنا “ملازمنا” أو موقع وزارة التربية العراقية.
  • يختار نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث نينوى أو أي محافظة أخرى “حسب ما يبحث عنه”.
  • سيجد الطالب مقابل المحافظة من ناحية اليسار كلمة تحميل.
  • يقوم بتحميل الملف وفحصه والبحث بالرقم الامتحاني عن النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى