أخبار الرياضة

خلي نجمك المفضل يكسب .. التصويت على جائزة جلوب سوكر 2023

تصويت جائزة جلوب سوكر

جائزة جلوب سوكر، تسمى أيضاً بجوائز الكرة الذهبية العالمية، وهي تكون جوائز ممنوحة سنوياً بشكل استثنائي إلى أفضل لاعب كرة قدم في العالم، ويقوم بإدارة هذه الجوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم المعروف بإسم «الفيفا».

 التصويت على جائرة جلوب سوكر 2023

يمكن الحصول على الموقع الإلكتروني من أجل تصويت جوائز جلوب سوكر من خلال طريقة التصويت الوحيدة، والتي تتيحها خلال الصفحة الرئيسية الموحدة لجائزة جلوب سوكر 2023 من خلال الإنترنت، حيث  تتم عملية التصويت من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي وبعد ذلك القيام بالدخول دون تسجيل، وكل ما تقوم به هو فقط تحدد الفئة التي تريد التصويت لها، والقيام بالدخول على موقع التصويت في جلوب سوكر، ثم تحديد اللاعب المفضل لك، والذي تريد أن يحصل على الجائزة.

مواعيد التصويت على جائزة جلوب سوكر 2023

مواعيد التصويت على جلوب سوكر لهذا العام 2023 مختلفة، حيث أن هناك فرق في عملية التصويت، حيث تم تقسيمه إلى مرحلتين والمرحلة الأولى منها من يوم 21 في شهر نوفمبر الحالي على أن تكون مستمرة حتى يوم 7 من شهر ديسمبر، أما بخصوص المرحلة الثانية فسوف تكون بداية من يوم 12 من شهر ديسمبر القادم، وسوف تنتهي في اليوم 28 من شهر ديسمبر.

ميعاد حفل جوائز جلوب سوكر للعام 2023

تتم الاحتفال بمراسم حفل جوائز جلوب سوكر في دورته الرابعة عشرة يوم 19 يناير من العام القادم، في نفس توقيت المؤتمر الرياضي الدولي بالاشتراك مع مجلس دبي الرياضي.

ويقوم بحضور حفل جوائز جلوب سوكر ممثلين تابعين للاتحاد الدولي لكرة القدم « الفيفا » في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وأيضاً بحضور الاتحاد الأوروبي « يويفا » ورابطة الأندية، والكثير من المؤسسات الرياضية الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى