أخبار مصر

وظائف شركة سبيرو سباتس.. فتح باب التوظيف في جميع المحافظات أمام جميع المواطنين برواتب مجزية ومزايا تنافسية

طرحة شركة سبيرو سباتس، مجموعة من الوظائف الشاغرة أمام جميع الكوادر البشرية على مستوى الجمهورية، بما يسمح لهم في التقديم إلى التخصصات والأقسام التي تحتاج إليها الشركة، خاصة مع التوسيعات الكبيرة التي شهدتها في الفترة الأخيرة، وعقب إطلاق المقاطعة التي تمت أمام جميع الشركات المؤيدة للإحتلال الإسرائيلية، لتكون هذه الشركة من أهم وأشهر الشركات المنتجة للمياه الغازية وكافة المنتجات الغازية داخل وخارج مصر.

التقديم في وظائف شركة سبيرو سباتس

وأكدت شركة سبيرو سباتس، أن باب التوظيف يكون في أكثر من 10 تخصصات أو أقسام تحتاج كوادر بشرية مؤهلين للعمل في الشركة، على أن تتم المقابلة مع جميع الراغبين في العمل يومي الجمعة والسبت وفي مواعيد محددها تُعلنها الشركة، حتى يُتاح أمام الجميع التقديم في الوظائف.

تخصصات وظائف شركة سبيرو سباتس

من أهم التخصصات التي تحتاج إليها شركة سبيرو سباتس ما يلي:-

  • مناديب تجزئة وجملة على مستوى الجمهورية ذات مؤهل عالي ولديهم رخصة قيادية.
  • مشرفين بيع جملة في عدد من المحافظات المصرية.
  • محاسبين ذات خبرة عالية سواء كانوا إناث أو ذكور.
  • مناديب تحصيل وكذلك كبار عملاء.
  • مدير مبيعات وكذلك مدير حركة للسيارات.

كيفية التقديم في وظائف شركة سبيرو سباتس

يمكن القيام بالتقديم عبر الرابط المطروح من قبل الشركة وهو ” [email protected]“، كما أن المقابلات التي تتم تكون على عنوان “6 مربع 1183 – مربع الوزراء مساكن شيراتون”.

تقديم شركة سبيرو سباتس

وعند إجراء المقابلة الشخصية التي تنعقد لجميع المتقدمين من مختلف التخصصات،  في سبيل التعيين بالشركة على مستوى الجمهورية، يتم على الفور مراجعة الطلبات والمستندات الخاصة بكل متقدم، ليتم قبول ما هو منطبق لضوابط ومعايير التعيين في الشركة، خاصة وأن فروعها تزداد بشكل كبير من أجل ارتفاع الطلب عليها.

زادت الشائعات في الفترة الأخيرة، حول قيام شركة بيبسي لشراء شركة سبيرو سباتس، مما تداوله العديد من المواطنين على مستوى الجمهورية، لتقوم إدارة شركة سبيرو بالرد على كل هذه الشائعات بأن ليس لها أي أساس من الصحة، هذا وأنه في حالة وجود أنباء جديدة سيتم على إعلانها على الفور من أجل أن يتمكن الجميع من التعرف على حقيقة الأمر.

ما زالت عمليات البحث مستمرة بشكل كبير عن التقديم إلى وظائف شركة سبيرو سباتس، التي قامت بفتح باب التقديم للعديد من التخصصات المختلفة خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى أن الشركة تقدم العديد من المزايا التنافسية المختلفة بما يتلائم مع جميع المتقدمين، فضلاً عن أنها سهلت إمكانية التوظيف عبر الذهاب مباشرة إلى مكتبها وإجراء المقابلة الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى