تكنولوجيا

سعر جاتا 6 الجديدة Grand Theft Auto 6 2024 من Rockstar Games رسميا موعد نزول جاتا 6 الجديدة

سعر جاتا 6 الجديدة قد يشغل أفكار محبي الألعاب الإلكترونية وخاصة لعبة جاتا ٦ الجديدة وأغلبهم ما زالوا في الانتظار لأي معلومات رسمية، وفي العام الماضي قد تعرضت شركة روكستار لتسريبات مشهورة قد تتعلق بلعبة جراند ٦، وقد تداولت هذه المصادر الكثير من التفاصيل في وقتنا هذا وانتشرت أفكار كثيرة وأشارت أيضاً بعض المصادر الموثوق بها أن سعر جاتا ٦ الجديدة قد يتراوح بين مليار دولار أمريكي.

سعر جاتا 6 الجديدة

توقع العديد من بعض المصادر الموثوق بها أن سعر جاتا ٦ الجديدة قد يكون السعر مرتفع جداً وذالك نظراً الس تكلفتها المتطورة والتي قد تصل الي حوالي مليار دولار أمريكي.

وقد ظهر مؤخراً بعض الاشاعات ان سعر اللعبة قد وصل إلى ١٥٠ دولار أمريكي.

وقامت شركة روكستار بتكذيب الخبر وقالت إن ارتفاع أسعار ألعاب الجيل الثاني قد تصل إلى حوالي ٧٠ دولار أمريكي وسوف ينخفض مع مرور السنين.

سعر جاتا 6 الجديدة
سعر جاتا 6 الجديدة

طريقة تحميل لعبة جاتا ٦ الجديدة

الأهم من سعر لعبة جاتا ٦ الجديدة هو طريقة تحميلها، وقد تكون طريقة التحميل معتمدة من شركة روكستار، ويمكن شراء هذه النسخة من موقع امازون او موقع ايباي، وطريقة تحميلها كالآتي:

  • يجب أولاً عليك اتصال الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت.
  • بعد ذلك قم بالدخول إلى متصفح آمن والبحث عن روكستار، بعدها قم بعمل حساب جديد على روكستار ثم قم بالبحث داخله عن تحميل لعبة جاتا ٦ الجديدة.
  • من ثم الضغط على النسخة الجديدة الخاصة باللعبة وبعد ذلك سوف يتم تحويلك تلقائي على صفحة الدفع الالكترونية، والدفع هنا سيكون بالدولار الأمريكي .

 

في نهاية مقالتنا قد ذكرنا  لكم سعر جاتا ٦ الجديدة، وطريقة تحميلها وطريقة شرائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى