اخبار الفن

الان Kudüs Fatihi عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقه 2 على تردد قناة الفجر مترجم للعربية Hd

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات التركية عن موعد مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقه 2 ، وذلك بعدما بدء عرض أول حلقات هذا المسلسل، وذلك لأنه من أشهر المسلسلات التاريخية التي تحكي عن قائد إسلامي عظيم وهو “صلاح الدين الأيوبي” والذي قام بعمل عدة فتوحات عظيمة أصبحت خالدة في ذهن كل مسلم ليفتخر بها حتى يومنا هذا.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقه 2 

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقه 2 ينتظر هذه الحلقة العديد من المواطنين العرب بفارغ الصبر، وذلك بسبب ما حدث من إثارة وتشويق في الحلقة الأولى التي تم عرضها الأسبوع الماضي، حيث يعتبر هذا المسلسل من أشهر المسلسلات التاريخية التركية التي لاقت استحسان الكثير من عشاق المسلسلات التاريخية، وذلك لأن الأشخاص المشاركين في هذا العمل قاموا بأداء عملهم على أكمل وجه.

حيث من المقرر أن يتم عرض الحلقة الثانية يوم الإثنين 20 من شهر نوفمبر الجاري على قناة تي آر تي التركية، على أن يتم إعادة هذه الحلقة مدبلجة باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023م.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الجديد

عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقه 2 من المتوقع أن تكون أحداث الحلقة مثيرة مثل الحلقة الأولى، وذلك لأن أحداث هذا المسلسل تدور على أعظم شخصية تاريخية وفاتح القدس وهو”صلاح الدين الأيوبي” ، حيث يتم سرد جميع التحديات والصعوبات التي واجهته عندما شن العديد من الحروب حتى يستعيد القدس.

كما واجهته عدة تحديات أثناء الحروب التي خاضها وأيضًا وعندما قرر توحيد المسلمين في شتى بقاع الأرض، كما تدور الأحداث حول جميع المكائد التي كان يدبرها له أعدائه، وفي النهاية قام بتحرير القدس وحقق نجاح باهر عام 1187 عندما استعاد الأقصي، لذلك نقول أن هذا الانتصار غير مجرى حياة كل مسلم حول العالم.

تردد قناة الفجر الجزائرية

يمكن متابعة هذا المسلسل عبر قناة الفجر الجزائرية حيث أنه يمكن استقبال هذه القناة عبر ضبط البيانات التالية على جهاز الاستقبال الخاص بكم..

التردد هو 12034 معامل تصحيح الخطأ 5/6 معدل الترميز 27500 استقطاب أفقي والقمر الصناعي الذي يتم تنزيل القناة عليه هو نايل سات، حيث يتم تنزيلها بجودة عالية على مستوى الصوت والصورة.

تقوم هذه القناه بعرض المسلسل في الموعد المخصص له عبر شاشتها، وذلك في تمام الساعه 8:00 مساء بتوقيت القاهره، والتاسعه بتوقيت مكه المكرمه حيث ان عدد كبير من الافراد يبحثون عن هذا الموعد الذي يمكنهم من التعرف على احداث هذا المسلسل التاريخي والذي بدا عرضه الاسبوع الماضي، حيث تعرض اليوم الحلقه الثانيه من ذلك المسلسل المعروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى