اخبار الفن
أخر الأخبار

أحداث منتظرة ومفاجأة لجميع المتابعين.. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 كاملة .. السيد عثمان ينوي الفعل حدث غير متوقع من الجميع

مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس

جذب مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 كاملة اهتمام الجماهير حول العالم، حيث حقق نجاحًا هائلاً منذ الحلقة الأولى. يتميز المسلسل بعرض أحداث تاريخية حقيقية، مع تجسيد واقعي للحروب والصراعات التي واجهها المؤسس عثمان بعد وفاة والده أرطغرل، بهدف الحفاظ على الدولة العثمانية من تهديد الأعداء. ومن خلال هذه المقالة، سنستعرض سوية 

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 كاملة

تستعرض الحلقة 135 من مسلسل قيامة عثمان أبرز الأحداث والمعارك والصراعات التي واجهها المؤسس عثمان لحماية الدولة العثمانية من الغزو المغولي والتتاري، وهذا هو ما جعل المسلسل من أشهر الأعمال التاريخية التي يتم مشاهدتها على اليوتيوب ومواقع أخرى مثل قصة عشق وفيديو لاروزا وغيرها من المواقع الإلكترونية المعروفة.

مسلسل قيامة عثمان 

تدور أحداث الحلقة 135 من مسلسل قيامة عثمان حول جهود المؤسس عثمان لحماية الدولة العثمانية من صراعات وحروب مستمرة، يظهر عدو جديد لعثمان يسعى للقضاء عليه بأي طريقة ممكنة، لكنه يقاومه ويدافع عن وطنه، على الرغم من تحدياته الشخصية مثل مرض زوجته الذي لم يتمكن الأطباء من علاجه.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135

يتم بث مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك الفضائية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض المسلسل أيضًا على قناة الفجر الجزائرية في الساعة الثامنة مساءً ويتم إعادة عرضه في اليوم التالي في الساعة الثانية عشر ظهرًا.

تردد قناة اليرموك الفضائية

بإمكانكم استقبال قناة اليرموك عن طريق إدخال التردد التالي:

  • التردد: 11678.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 56.
  • الجودة: HD.

هذا وقد نكون وصلنا إلي نهاية مقالنا الحصري في موقعنا المتميز جريدة آخر الأخبار الموقع المتميز الذي يرصد لكم كافة التفاصيل علي مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه، حيث رصدنا لكم في السطور السابقة كافة التفاصيل المتعلقة بالمقال، شكرا على مشاهدة المقال المتميز، نتمنى أن نكون قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى