منوعات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 كاملة بجودة HD على قناة اليروموك الفضائية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 كاملة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 كاملة، من أكثر المسلسلات التاريخية التي استطاعت أن تحصد ملايين المشاهدات منذ عرض الحلقة الأولى، وهذا بفضل الأحداث الحقيقية التي يعرضها المسلسل وتجسيد حقيقي للحروب والصراعات التي خاضها المؤسس عثمان من بعد وفاة أبيه أرطغرل للحفاظ على الدولة العثمانية من بطش الأعداء، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 …..

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 كاملة

يعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 أهم الأحداث والحروب والصراعات التي عاشها المؤسس عثمان لكي يحافظ على الدولة العثمانية من بطش المغول والتتار، وهذا ما جعل المسلسل يصبح من أكثر الأعمال التاريخية مشاهدة سواء على اليوتيوب أو على المواقع الالكترونية مثل قصة عشق وفيديو لاروزا، وغيرها من المواقع الالكترونية الشهيرة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 كاملة
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 كاملة

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135 حول صراعات وحروب المؤسس عثمان للحفاظ على كيان الدولة العثمانية، ظهور عدو جديد له يسعى للتخلص منه بشتى الطرق إلا أن عثمان يتصدى له ويدافع عن بلاده على الرغم من الظروف التي يمر بها، بسبب مرض زوجته التي عجز الأطباء عن علاجها .

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135

ويعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، واالساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، كما يعرض المسلسل أيضاً على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة الثامنة مساء وتعاد في اليوم التالي في الساعة الثانية عشر ظهراً.

تردد قناة اليرموك الفضائية

ويمكنكم استقبال تردد قناة اليرموك من خلال ادخال التردد التالي:

  • التردد: 11678.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6.
  • الجودة: HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى