أخبار مصر

اتصرفت الشهر ده .. زيادة 1200 جنيه للمعاشات بدل غلاء معيشة// جدول المعاشات الجديد

زيادة 1200 جنيه للمعاشات يوجد العديد من أصحاب المعاشات الذين يتساءلوا عن حقيقة زيادة المعاش الأساسي في الفترة القادمة وهذا الخبر يعد حقيقي حيث أن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية المصرية تحرص في الأيام القادمة على زيادة المعاش الأساسي لجميع أصحاب المعاشات في أول شهر نوفمبر وهذا بأثر رجعي حيث أن أصحاب المعاشات يعدوا من أهم الفئات التي تحرص الحكومة على زيادة دخلهم.

زيادة 1200 جنيه للمعاشات

إن أصحاب المعاشات هم من أهم الفئات الموجودة داخل الجمهورية لذلك تحرص الوزارة دائما على زيادة الراتب الشهري لهم وفيما يلي نعرض لكم أهم التفاصيل عن زيادة 1200 جنيه للمعاشات:

  • يحصل كلا من أصحاب المعاشات منذ شهر نوفمبر على علاوة غلاء المعيشة وهذه العلاوة بأثر رجعي وتصل قيمتها إلى 600 جنيه بحد أقصى وبهذا فإن أصحاب المعاشات يحصلوا على 1200 جنيها منذ شهر نوفمبر بجانب المعاش الأساسي للمواطنين.
  • كما أن الحكومة المصرية  تحرص دائما على صرف هذه العلاوة تعويضا عن غلاء المعيشة وهذا بجانب المعاش الأساسي لجميع المواطنين من أجل مساعدتهم لكي يتمكنوا من الحصول على الاحتياجات الأساسية للمعيشة.
زيادة 1200 جنيه للمعاشات
زيادة 1200 جنيه للمعاشات

موعد صرف زيادة المعاشات

هناك الكثير من اصحاب المعاشات الذي يهتموا بالبحث عن موعد صرف هذه الزيادة وفيما يلي نعرض لكم تفاصيل مهمة عن هذا الموعد:

  •  لقد تم البدء في زيادة المعاشات منذ بداية شهر نوفمبر وهذا سيكون بأثر رجعي.
  • إن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية المصرية تعمل على زيادة المعاشات بناءا على قانون زيادة المعاشات فإن نص القانون يأتي بزيادة علاوة غلاء المعيشة وهذا من أجل عملية توفير الاحتياجات الأساسية لمن هم أصحاب المعاشات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى