منوعات

اسرار غسل الهدوم..طريقة إزالة بقع الزيت من العباءات بسهوله وبأقل التكاليف

تعد بقع العباءات من المشاكل الشائعة التي تواجه الكثير من السيدات وتزداد في رمضان فلا يوجد شخص لم يصادفه هذا الموقف في حياته. ومن بين هذه البقع، تأتي بقع الزيت كواحدة من أصعب البقع التي يمكن إزالتها. ولكن، لا داعي للقلق، فهناك طرق فعالة لإزالة هذه البقع من الملابس.

طريقة إزالة بقع الزيت من العباءات بسهوله وبأقل التكاليف
طريقة إزالة بقع الزيت من العباءات بسهوله وبأقل التكاليف

طريقة إزالة بقع الزيت بأقل الاشياء

اليك أسهل واوفر الطرق لإزالة البقع من العباءات:

  • استخدام الصابون: يمكن استخدام الصابون لإزالة بقع الزيت من الملابس. كل ما عليك فعله هو وضع كمية من الصابون على البقعة وتركها لبضع دقائق ثم غسل الملابس بالماء الدافئ.
  • استخدام الخل: يمكن استخدام الخل لإزالة بقع الزيت من الملابس. كل ما عليك فعله هو وضع كمية من الخل على البقعة وتركها لبضع دقائق ثم غسل الملابس بالماء الدافئ.
  • استخدام الصودا الخبز: يمكن استخدام الصودا الخبز لإزالة بقع الزيت من الملابس. كل ما عليك فعله هو وضع كمية من الصودا الخبز على البقعة وتركها لبضع ساعات ثم غسل الملابس بالماء الدافئ.
  • استخدام الماء الساخن: يمكن استخدام الماء الساخن لإزالة بقع الزيت من الملابس. كل ما عليك فعله هو وضع الملابس في الماء الساخن لبضع دقائق ثم غسلها بالماء الدافئ.

طرق اخري لإزالة البقع بسهولة من العباءات

هناك طرق مكلفة بعض الشيء ولكن يسيرة وفعالة لإزالة بقع الزيت منها ما يلي:

  • استخدام مزيل البقع: يمكن استخدام مزيل البقع لإزالة بقع الزيت من الملابس. كل ما عليك فعله هو وضع كمية من مزيل البقع على البقعة وتركها لبضع دقائق ثم غسل الملابس بالماء الدافئ
  • استخدام الكحول: يمكن استخدام الكحول لإزالة بقع الزيت من الملابس. كل ما عليك فعله هو وضع كمية من الكحول على البقعة وتركها لبضع دقائق ثم غسل الملابس بالماء الدافئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى