أخبار العالم

“عااااااجل رابط مظلتي شغال”اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 بجميع المحافظات

تعتزم وزارة العمل العراقية الإعلان عن قائمة المستحقين للرعاية الاجتماعية في العراق 2023 على موقعها الرسمي، سنقدم لكم الآن خطوات الوصول إلى القائمة والاستعلام عنها من خلال الموقع والمنصة المخصصة المفعلة للتحقق من حالات التأهيل لهذا البرنامج في العراق.

اعلان كشوفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023

سوف نستعرض الآن كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023، بناءً على الطلبات المتزايدة للبحث على جوجل للوصول إلى هذه الكشوفات التي تم تحديدها بعناية من قبل وزارة العمل العراقية، لتوفير الرعاية للأشخاص الذين يعانون من ظروف صعبة وفقرًا عام في العراق، أكدت الهيئة المسؤولة داخل وزارة العمل العراقية أن الوزارة تعمل على إعلان كشوفات مواطنين جدد عبر موقع وزارة العمل العراقية بصيغة بي دي اف، بالاستعداد لصرف دفعة جديدة من الرعاية الاجتماعية، لذلك سنستعرض ونتابع الآن الخطوات والطرق للوصول إلى هذه الكشوفات عبر الإنترنت.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة
اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

خطوات استعلام عن اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق

نواصل الآن بسهولة قصوى خطوات استعلام عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة العمل العراقية كما يلي:

في البداية، قم بالدخول إلى موقع وزارة العمل العراقية ثم اختر رمز الاستعلام عن قوائم أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية. بعدها، ابدأ في تسجيل اسمك الكامل في الخانة المخصصة لها وقم بتسجيل رقم هويتك في الخانة المخصصة لها. انقر في النهاية على رمز الاستعلام لتظهر لك فوراً جميع حالات الاستحقاق لصرف برنامج الرعاية الاجتماعية في العراق.

برنامج الرعاية الاجتماعية في العراق

يمكنك، يا عزيزي المواطن، الاطلاع على أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية بصيغة PDF بكل سهولة، ويمكنك أيضًا تحميل الأسماء بنفس السهولة عن طريق اتباع هذه الخطوات:

  • في الخطوة الأولى: قم بمباشرة زيارة الرابط المخصص لموقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية في العراق.
  • الخطوة الثانية: بعدها، اختر البحث عن اسمي على منصة مظلتي الإلكترونية.
  • تتبع الخطوة الثالثة: حيث يتم تنزيل الملف بتنسيق PDF الذي يحوي على أسماء المتقدمين أمام المحافظة المرتبطة بهم أو من يرغب في الاستعلام.
  • في الخطوة الرابعة: تقوم في النهاية بالضغط على فتح الملف، وبمجرد فتحه، ابحث عن الاسم المطلوب وسيظهر لك مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى