أخبار الرياضة
أخر الأخبار

« مش عاوز اشوف وشه في النادي تاني .. أسطورة الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق رسميًا بعد قرار كولر .. آخر أخبار النادي الأهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم، قال رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، عدلي القيعي، إن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست في حاجة للوقت مع الفريق حتى يتمكن المارد الأحمر من الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى أن هذه الصفقة لم تحقق النجاح المتوقع حتى الآن مع فريق الشياطين الحمر، ولكن يتعين علينا الانتظار قليلاً قبل إصدار الحكم النهائي.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم 

أعرب “القيعي” في تصريحاته خلال برنامج إذاعي مع الإعلامي إبراهيم فايق عن دهشته من تحليل بعض الأشخاص لمستوى موديست، حيث يعتبر أنه لاعب يحتاج إلى وقت وضعه لمشاركة أي فريق بعيدًا في الفترة الأخيرة واستراحة لمدة 4 أشهر، ولذلك فإنه يحتاج لأن يكون مستواه البدني أعلى تقييمًا صحيحًا.

في تصريحاته، قال القيعي: “جميع الناس يشاهدون المباريات من وجهة نظر الناقد، وليس هناك تقييم صحيح للأمور. ويحتاج موديست إلى أن يشارك بشكل أكبر في المباريات ليكون لياقة بدنية أفضل”.

وتقدم تقارير إعلامية بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد قرر التخلي عن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بسبب عدم تكيفه المفاجئ حتى الآن مع نادي القلعة الحمراء، بالرغم من انضمامه للفريق الأول منذ أكثر من شهرين.

الأهلي يوافق على كل طلبات كولر

أكدت مصادر موثوقة من إدارة القلعة الحمراء أن الكابتن محمود الخطيب قد منح التفويض الكامل والموافقة على المدرب السويسري مارسيل كولر فيما يتعلق بالأمور المتعلقة بفريق كرة القدم الأول، بما في ذلك إتخاذ قرارات بشأن رحيل لاعبين معينين أو التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. يأتي ذلك بعد نجاح المدرب الحالي في قيادة الفريق لتحقيق البطولات والألقاب في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى