اخبار الفن

“kurulus Osman 5” مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 133 قصة عشق عرض الحلقة الجديدة عبر قناة الفجر الجزائرية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133 يتم عرض الحلقة الجديدة اليوم، وخصوصا بعد تأجيل عرض الحلقة 133 من مسلسل “المؤسس عثمان” التي كان من المفترض عرضها الأربعاء، ويعود هذا التأجيل إلى الأحداث الصادمة التي شهدتها مدينة غزة حيث تعرض مستشفى المعمداني للقصف، مما أسفر عن وفاة العديد من المرضى،  وهذا القصف العنيف أثار استنكارًا عالميًا وعربيًا، وتسبب في إعلان تركيا حالة حداد لمدة ثلاثة أيام تكريمًا لأرواح الشهداء.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133

عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 133 قصة عشق التي تعد الثالثة من الجزء الخامس لمسلسل “المؤسس عثمان” يوم الأربعاء القادم الموافق 25 أكتوبر، وسيتم  إذاعة الحلقة على قناة “ATV” التركية في ذلك اليوم، ويتم عرض الحلقة 133 مترجمة على القنوات العربية، مثل قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساءا يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر، وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إعادة عرض الحلقة على قناة الفجر يوم الجمعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 133 قصة عشق 

عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133، يجدر بنا أن نتناول كافة التفاصيل عن أحداث مسلسل قيامة عثمان من خلال الآتي: 

  • يتناول الجزء الخامس من هذا المسلسل  صراعًا مهمًا بين سادة التركمان الذين يتنافسون للسيطرة على الأتراك بعد انهيار الدولة السلجوقية نتيجة الهجوم المغولي. 
  • ويتمثل هذا الصراع في ظهور إمارة الكايي بزعامة عثمان بن أرطغرل وإمارة بني غريمان بزعامة السيد يعقوب، وسيكون هذا الصراع هو المحور الرئيسي لأحداث الموسم الخامس.
  • وفي هذا السياق، يستفيد البيزنطيين المجاورون للأتراك من الصراعات الداخلية بين القبائل التركمانية، ويقومون بشن هجمات وضربات على القبائل والقلاع القريبة من الحدود، استغلالًا للتوترات والانقسامات الداخلية بين الأتراك. 
  • وهذا الصراع ليس جديدًا، حيث يعود إلى سلسلة قيامة أرطغرل، ولكن في هذا الموسم، سيشهد تصاعدًا ملحوظا، وهذا ما سنعرفه خلال الحلقات القادمة.

يترقب العديد من الافراد عرض الحلقه الجديده التي تعرض في خلال دقائق قليله من الان حيث انها تعرف في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت مكه المكرمه والقاهره، حيث تساعد هذه القناه في مشاهده هذا المسلسل التركي التاريخي بشكل مترجم الى اللغه العربيه، وهو الامر الذي يتم بكل سهوله من خلال ضبط تردد قناه الفجر الجزائريه.

مسلسل عثمان الحلقة 133

يتم البحث عن تردد القناة العارضة لمسلسل قيامة عثمان وهي قناة الفجر الجزائرية حيث أنها تعرض هذا المسلسل التركي المعروف بجودة عالية، حيث يتم عرض الحلقات مترجمه للعربيه في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك تلبية احتياجات الجماهير الذين يرغبون في متابعة هذا المسلسل بشكل أسبوعي.

تم عرض الحلقه الجديده من مسلسل المؤسس عثمان عبر قناه الفجر الجزائريه، ذلك يوم امس الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر اكتوبر الجاري وهي تعد الحلقه الثالثه من الجزء الخامس، وتعرض اليوم حلقه الاعاده من هذا المسلسل يتم بعدها ترقب بعرض الحلقه 134 عبر شاشه القناه التي تحرص على عرض المسلسل كل اسبوع.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

يتابع الجميع البحث عن التردد الجديد الخاص بقناة الفجر الجزائرية، حيث أنه يتم تحديث التردد بشكل مستمر عبر القمر الصناعي نايل سات، ويمكن ضبطه عن طريق إدخال البيانات التالية عبر جهاز الاستقبال الخاص بكم.

  • التردد 12034
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • معدل الترميز 27500
  • استقطاب أفقي
  • قمر صناعي نايل سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى