أخبار مصرأخبار الاقتصاد

الآن.. سعر صرف الريال السعودي الآن في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنيه المصري

نتابع أسعار الريال السعودي في السوق السوداء والبنوك غداً والتي تعد من أهم العملات العربية على الإطلاق حيث تتغير أسعار صرف العملات ما بين التوقيت والآخر، ولكن عملة الريال لا تزال تحتفظ بقوتها في مواجهة العملات العالمية، وعن أسعارها سواء في السوق السوداء أو في المصارف البنكية في جمهورية مصر العربية نذكر أهم التفاصيل عبر هذا التقرير.

سعر الريال السعودي في السوق السوداء

الأسعار من المتوقع لها أن تظل على نفس المستوى سواء في سعر صرف الريال أمام عملة الجنيه المصري في البنوك والمؤسسات المصرفية الوطنية، أو في السوق الموازية أو السوق السوداء، وعن الأسعار الحالية والمتوقعة حتى يوم غد الخميس في السوق السوداء نذكر ما يأتي.

  • سعر الصرف لواحد ريال سعودي في السوق السوداء أمام الجنيه المصري يساوي 12 جنيه مصري فقط لا غير.
    سعر 5 ريال سعودي يعادل 62 جنيه مصري.
  • سعر 10 ريال سعودي في السوق السوداء يعادل قيمة مالية قدرها 120 جنيه مصري.

كم يساوي 500 ريال سعودي بالسوق السوداء؟

يعادل مبلغ خمسمائة ريال سعودي في السوق السوداء مبلغًا قدره ستة آلاف مائة خمسة وتسعين 6195 جنيه مصري في السوق السوداء.

سعر الريال السعودي في البنوك

من المتوقع أن تستقر القيمة السعرية وسعر صرف عملة المملكة العربية السعودية أمام عملة جمهورية مصر العربية في كافة البنوك المصرية يوم غد على نفس السعر المطروح اليوم بافتتاحية تداولات البورصة الخاصة بأسعار العملات حيث بلغ سعر الريال السعودي اليوم 8.23 جنيه مصري وهو سعر الشراء، وكذلك سجل سعر البيع قيمة تعادل 8.23 جنيه مصري.

مائة ريال سعودي كم تساوي في البنوك

تصل قيمة سعر صرف مائة ريال سعودي في البنوك اليوم لنحو 823.73 جنيه مصري وهو السعر الحالي لهذا المبلغ والمتوقع استمراره على نفس السعر حتى يوم غد الخميس 26 من أكتوبر 2023 م.

سعر الريال ببنك مصر وبنك الأهلي

السعر الحالي للريال السعودي يصل حتى 8.22 ريال سعودي في بنك مصر، وفي مؤسسة بنك الأهلي اليوم الأربعاء، والسعر المتوقع ليوم غد يكون بنفس القيمة السعرية.

وفقًا لأحدث البيانات المتاحة، فقد بلغ سعر الريال السعودي اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023 في السوق السوداء في مصر 12 جنيه مصري للشراء، و12.22 جنيه مصري للبيع

سعر الريال السعودي الآن

سعر الشراء يتراوح بين 8.211 جنيه مصري و8.2204 جنيه مصري كما أن سعر البيع: يتراوح بين 8.237 جنيه مصري و8.2483 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى