أخبار الاقتصاد

ياهناكم نزلت النص.. اسعار الدواجن اليوم في البورصة والأسواق + بكام الفراخ البيضاء النهاردة

اسعار الدواجن اليوم شهدت معدلات البحث تزايدًا كبيرًا عبر مواقع البحث على الإنترنت بشأن الأسعار الجديدة للمنتجات الغذائية، وبشكل خاص أسعار الدواجن بمختلف أنواعها، مثل البيضاء والبلدي والساسو. ذلك جاء عقب قرار صدر عن رئيس مجلس الوزراء بإعفاء بعض السلع الغذائية من الرسوم الجمركية، مما أدى إلى تخفيض الأسعار داخل الأسواق المحلية. هذه السلع تشمل الألبان والزبد والجبن والشاي والسكر والمكرونة والأدوية والدواجن ولحوم طيور الدواجن، بالإضافة إلى منتجات أخرى، في هذا المقال، سنلقي نظرة على الأسعار الجديدة للدواجن في مصر.

اسعار الدواجن اليوم

في سوق الدواجن اليوم، تراوحت أسعار الدواجن حول مستوى 68 جنيهًا للكيلو، مع اختلافات طفيفة تعتمد على كل منطقة في مصر، هذا السعر جاء بناءً على قرار صادر عن رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، الهيئة تعمل بجد مع جهات مراقبة التموين لتنظيم حملات رقابية دقيقة في الأسواق.

من هم المستفيدين من العلاوات الخمسة المقررة من المحكمة الدستورية + خبر سعيد لاصحاب المعاشات بعلاوة 80%.. هو دا الخبر الصح

اسعار الدواجن اليوم فيما يتعلق بالدواجن البيضاء، سجلت الأسعار اليوم حوالي 69 جنيهًا للكيلو، بينما وصلت أسعار الدواجن الساسو إلى ما بين 97 و98 جنيهًا. أما الفراخ البلدي فاستقر سعرها عند 110 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكيلو من الفراخ الأمهات البيضاء حوالي 65 جنيهًا.

اسعار الكتاكيت

كشفنا عن اسعار الدواجن اليوم اما  فيما يتعلق بأسعار الكتاكيت البيضاء اليوم:

– وصل سعر الكتكوت الأبيض لشركات إلى حوالي 28 جنيهًا.
– بلغ سعر الكتكوت الأبيض للقطعان حوالي 22.25 جنيهًا.
– وصل سعر الكتكوت ساسو إلى حوالي 20 جنيهًا.
– سجل سعر الكتكوت ساسو بيور حوالي 21 جنيهًا.
– بلغ سعر الكتكوت البلدي حوالي 11.50 جنيهًا.
– سعر الكتكوت الهجين بلغ حوالي 15.50 جنيهًا.

سعرها رخص خالص.. اسعار الدواجن اليوم للمستهلك في المزرعة والاسواق + سعر البانيه النهاردة في متناول ايدكم

الهيئة العامة للخدمات البيطرية تتخذ عدة إجراءات احترازية للتصدي للأمراض الوبائية التي تشكل تهديدًا للثروة الحيوانية والدواجن من خلال استخدام لقاحات محلية الإنتاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى