أخبار الرياضة

لهذا السبب.. غياب محمد صلاح عن المشاركة مع ليفربول فى 10 مباريات بالدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي

من المرتقب أن يخسر نادي ليفربول الانجليزي جهود نجم الفريق والمنتخب المصري محمد صلاح خلال 10 مباريات في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، وذلك ما سوف يؤثر بالطبع على النادي الإنجليزي الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب البريميرليج وبفارق ثلاثة نقاط فقط عن الصدارة، ويطمح النادي في العودة إلى المنافسة بقوة على بطولة الدوري والبطولة الأوروبية والحصول على البطولات من جديد بعد أن أنهى الموسم الماضي بدون ألفاب.

سبب غياب محمد صلاح عن المشاركة مع ليفربول

ويأتي غياب النجم المصري محمد صلاح عن المشاركة مع النادي الإنجليزي بداية من يوم 13 يناير 2024 وحتى 11 فبراير 2024، وذلك بسبب انطلاق بطولة دوري الأمم الأفريقية والتي سوف يشارك بها المنتخب المصري في ذلك التوقيت، ومن المقرر أن يترك النجم المصري ناديه والعودة إلى المنتخب للمشاركة في البطولة التي غابت كثيرا عن الفراعنة ويطمحون إلى الفوز بها وتحقيق اللقب الذي يعد رقم قياسي للمنتخب المصري حيث أنه أكثر منتخب نجح في الفوز بها.

ومما لا شك فيه أن نادي ليفربول سوف يتأثر كثيرا بسبب غياب محمد صلاح والذي يعد من أبرز الركائز التي يعتمد عليها المدير الفني للفريق يورجن كلوب، حيث سوف يسعى إلى إيجاد اللاعب الذي سوف يقوم بسد ذلك الفراغ وتعويض غياب نجم الفريق.

استعدادات منتخب مصر لكأس أمم أفريقيا 2024

ويستعد منتخب الفراعنة إلى خوض منافسات البطولة الأفريقية بكل قوة حيث تم إعداد معسكر تدريبي في دولة الإمارات للاستعداد خلال فترة التوقف الدولي بالإضافة إلى خوض بعض المباريات الودية تحت قيادة المدير الفني للمنتخب روي فيتوريا، حيث واجه المنتخب المصري نظيره الزامبي وتفوق منتخب مصر بهدف نظيف، ثم واجه منتخب الجزائر وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت إجراء القرعة الخاصة بالبطولة ووقعت مصر في المجموعة مع كلا من منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، ومن المقرر أن يتم استدعاء جميع اللاعبين خلال فترة البطولة سواء اللاعبين المحليين أو اللاعبين المحترفين في مختلف دوريات العالم سواء الانجليزي أو الفرنسي أو الألماني وغيرها من الدوريات التي تشهد تواجد لاعبين مصريين.

مشاركة محمد صلاح مع ليفربول

ويشارك النجم المصري في تلك الفترة مع ناديه بشكل طبيعي وذلك خلال منافسات الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز بالإضافة إلى الدوري الأوروبي، ونجح مو في قيادة فريق للفوز بالمباراة الأخيرة التي أقيمت اليوم أمام ايفرتون بهدفين نظيفين سجلهم النجم المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى