أخبار العالم

Now كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟.. تحميل اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2023 عبر منصة مظلتي

كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟

تصدر كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟ مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية وخاصة بعد إعلان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن أسماء المستفيدين في الدفعة الأخيرة عبر موقعها الرسمي، وقد منحت الوزارة هذا البرنامج الاجتماعي للفئات الأكثر احتياجا، ويشمل الرعاية الطبية والتعليم وبالإضافة إلى منحهم راتبا شهريا يساعدهم على مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة.

كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟

في ضوء حديثنا عن كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟، يجدر بنا الإشارة إلى أنه تم صرف الدفعة الخامسة مؤخرًا، ويتوقع أن يتم الإعلان عن دفعات جديدة من الدعم الاجتماعي في الأيام القادمة، وهذه الجهود تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر احتياجًا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وتم تجهيز الكشوفات بعناية لضمان توفير الدعم للأشخاص الذين يواجهون صعوبات في حياتهم، ومن المهم أن يتابع المواطنون إعلان الأسماء المقبولة عبر المنصة الإلكترونية ويقومون بملء البيانات المطلوبة بدقة.

خطوات الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي

مازالنا في حديثنا عن كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟، وينبغي الإشارة إلى أنه يمكن لجميع المتقدمين البحث عن أسمائهم عبر منصة مظلتي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل مباشرةً إلى منصة مظلتي.
  • انقر على تبويب “استمارة التسجيل” في أعلى واجهة الموقع.
  • وبعد ذلك، انقر على زر “موافق” للتعهد بعدم امتلاك راتب حكومي.
  • قم بإدخال البيانات التعريفية الخاصة بك.
  • و بعد الانتهاء، انقر على “الاستعلام عن أسماء المشمولين الجدد”.

وسيتم عرض جميع أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في بضع ثواني حيث يمكنك البحث عن اسمك والتحقق من الأهلية للدعم، وزارة الشؤون الاجتماعية في العراق تهدف إلى تقديم المساعدات لكافة المواطنين والفئات المحتاجة من خلال مجموعة من البرامج والمبادرات التي يكون الهدف منها تحسين مستوى المعيشة للمواطنين، ومنها منصة مظلتي التي تقدم دعمًا كبيرًا للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية.

من خلال السطور القادمة يمكنك الدخول إلى منصة مظلتي التي تقوم وزارة العمل العراقية برفع اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2023 من خلالها، لتعرف هل تم قبول اسمك ضمن المستفيدين من المنحة أم تم الرفض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى