اخبار الفن

استقبلها حالا.. القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الحلقة 132 وترددها على جميع الاقمار

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يبحث العديد من محبي المسلسلات التركية عن القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان خلال الفترة الماضية، وذلك لأن هذا المسلسل من أبرز المسلسلات التاريخية التركية البارزة التي حققت شهرة كبيرة على مستوى عالمي حيث يقوم المسلسل أيضا بسرد قصة تأسيس الدولة العثمانية تحت قيادة المؤسس عثمان بن أرطغرل، وتعد الحلقة 132 من المسلسل بداية الموسم الخامس الذي يستمر في استعراض أحداث تأسيس الدولة والصعوبات التي واجهها المؤسس عثمان وأتباعه، ولهذا سوف نوضح أهم القنوات الناقلة التي تقوم ببث هذا المسلسل، تابعونا لمعرفة المزيد.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تعد قناة الفجر الجزائرية من أهم القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان من خلال القمر الصناعي نايل سات، وستتم عرض المسلسل يوم الخميس كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وتعتبر هذه الحلقة حدثًا مهمًا في تطورات القصة وتأسيس الدولة العثمانية، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يجسد قصة حقيقية للمؤسس عثمان بن أرطغرل، ويتناول الأحداث التاريخية التي عاصرت تأسيس الدولة العثمانية، وهذا المسلسل حاز على شعبية كبيرة وتابعه العديد من المشاهدين حول العالم.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

الآن بصدد الحديث عن تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان كما يلي:

قناة الفجر الجزائرية:

تعد قناة الفجر الجزائرية من أبرز القنوات الفضائية التي تبث هذا المسلسل، ويمكن تنزيلها من خلال البيانات التالية:

  • التردد: 10922.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة مصر أم الدنيا:

كما تعتبر قناة “مصر أم الدنيا” من أبرز القنوات البارزة في جمهورية مصر العربية، وتقوم بنقل العديد من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية، كما تقوم بنقل مسلسل “قيامة عثمان” في موسمه الخامس حيث تقدم القناة هذا المسلسل باللغة العربية، وقد نجح بشكل استثنائي في جذب ملايين المشاهدين العرب الذين يتابعونه بشغف، يجدر بنا الإشارة إلى أن مسلسل “قيامة عثمان” يروي قصة تأسيس الدولة العثمانية ومغامرات المؤسس عثمان بن أرطغرل. تمتاز هذه السلسلة بأنها حقيقية وتاريخية، وقد حازت على إعجاب واهتمام العديد من المشاهدين في مصر والعالم العربي.
وتردد قناة مصر أم الدنيا على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد القناة: 11555.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

بمجرد إدخال هذه الإعدادات على جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك البحث عن القناة ومتابعة هذا المسلسل وغيرها من البرامج والمسلسلات على قناة “مصر أم الدنيا”.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس في يوم الاربعاء من كل اسبوع على قناة ATV التركية، في تمام الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت تركيا، على أن يتم إعادتها مدبلجة يوم الخميس القادم في تمام الساعة الـ 9 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، علي القنوات الفضائية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى