أخبار السعودية

“اعرف الآن” .. اهداف ومميزات خدمه استعراض حسابات البنكيه حسب البنك المركزي بالسعودية 2024

أعلن البنك المركزي بالسعودية عن اهداف ومميزات خدمه استعراض حسابات البنكيه والتي تم إطلاقها واتاحتها لعملاء البنوك المحلية، لتدعيم الاستقرار في القطاع المصرفي بالسعودية، والحد من الاحتيال.

اهداف ومميزات خدمه استعراض حسابات البنكيه

كشف البنك المركزي في السعودية عبر الموقع الإلكتروني له، والصفحات الرسمية على وسائل التواصل، عن إطلاق الخدمة المميزة  “استعراض حساباتي البنكية“، كما أكد أن هذه الخدمة تتيح للعملاء في البنوك المحلية، التحقق من حساباتهم الشخصية لدى البنوك السعودية.

مميزات وأهداف الخدمة الجديدة

ومن أهم ما تتميز به خدمة استعراض حساباتي البنكية فقد كشف عنها المركزي السعودي من خلال بيان تم نشره على صفحة البنك الرسمية على الموقع الإلكتروني إكس، حيث تساهم هذه الخدمة في تحقيق الأهداف التالية:

  • تعمل الخدمة على تعزيز الموثوقية.
  • كما تساعد في الحد من خطورة العمليات المشبوهة.
  • تمنع الاستخدام الغير مسموح به للحسابات، كما تعمل على منع انتحال الشخصية.
  • دعم وتعزيز استقرار القطاعات المصرفية السعودية وتعزيز الثقة بها.

البنك المركزي السعودي يواصل تطوير الخدمات

كما تم التاكيد من خلال بيان المركزي السعودي على استمرار التطوير في الخدمات المصرفية لعملاء كافة البنوك المحلية، مع إضافة خدمات جديدة تسهم في اجراء التعاملات المالية عبر الإنترنت بطريقة آمنة.

مدة التسجيل في برنامج التطوير

كما أعلن المركزي السعودي، عن إتاحة التسجيل في البرنامج تطوير الكفاءات بداية من يوم الأربعاء 17 من أبريل، والذي يستمر ستة أسابيع، حيث يتم تقديم البرنامج من خلال مشاركة كلية (وارتون) جامعة بنسلفانيا، والتي تتميز في إدارة الأعمال، إلى جانب الشراكة مع عدد من المؤسسات وأكبر البنوك لإدارة الأصول، حيث يشمل برنامج التطوير تدريب عملي مكثف بمجالات الاستثمار المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على واتساب