رابط الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة “هنـــا” .. أسمك هتلاقيه نزل

وزارة التضامن الاجتماعي تعلن التفعيل الخاص بالطرق المختلفة بالاستعلام عن الأسماء الجديدة في برنامج تكافل وكرامة و ذلك يكون باستخدام اارقم القومي للسادة المتقدمين بالطلب من تجل الحصول على المعاش و الدعم النقدي المخصص لهم من خلال برامج الحماية الاجتماعية ، والتي قامت الحكومة المصرية بتوفيرها لكل أصحاب الدخل المحدود او المنخفض والفئات التي تستحق الرعاية.

رابط الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

والآن من تجل التسهيل على الجميع البحث و الاستعلام سوف نقدم لكم خطوات البحث عن الأسماء الجديدة في  تكافل وكرامة باستخدام الرقم القومي الخاص بك و ذلك من خلال موقع الوزارة او باستخدام أرقام الخط الساخن و ايضا متوفر الاستعلام مكتبيا و ذلك حسب ما توفره الوزارة لمساعدة المواطنين .

و الآن نقدم لكم الرابط للبحث باستخدام الرقم القومي :

قم بالضغط علي اللينك https://tk.moss.gov.eg/ ، ثم ادخل رقمك القومي من اليمين لليسار ثم اضغط استهلاك و ستظهر فورا نتيجة القبول او عدم القبول و في حالة القبول سيظهر لكم مبلغ الرصيد المتاح في البطاقة ، اما في حالة الرفض سوف يظهر لك سبل الرفض .

كما وفرت الوزارة  رقم خاص بالخط الساخن من اجل الاستعلام و البحث عن الأسماء الجديدة في برنامج تكافل وكرامة و ذلك سيكون عبر رسائل نصية ؛ و ذلك سيكون عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رقمك القومي الخاص إلى الرقم 15045 و سوف يتم بعدها الرد عليكم بحالة الطلب .

Exit mobile version