منوعات

سعر الذهب اليوم الأحد 5 يونيو .. عيار 21 يواصل انخفاضه محليا

كتب : منة خالد

نحن نراقب سعر الذهب اليوم الأحد 5 يونيو 2022 وتطورات حركة المعادن النفيسة بحسب آخر تحديث من السوق المحلي لصاغة الذهب داخل مصر.

يشهد سعر الذهب فى مصر تراجعا كبيرا محليا ، بمعدل 25 جنيها للجرام مقارنة بتعاملات الاسبوع الماضى ، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 محليا 1030 جنيها يومى الاثنين والثلاثاء الماضيين لكنه انخفض خلال تعاملات نهاية الاسبوع. ليرتفع سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 1005 جنيهات.

وسجل سعر الذهب محليا ، اليوم الأحد ، نحو 1010 جنيهات ، ليستقر عند مستواه في تعاملات أمس السبت.

سعر الذهب المحلي

لا شك أن سعر الذهب اليوم يتأثر بسعر الدولار الجمركي بعد ارتفاع سعره. وسجلت أكبر زيادة لها منذ سنوات في مارس الماضي والتي كانت 100 جنيه ثم بدأ السعر في التذبذب بين 30 و 50 جنيها بارتفاع وانخفاض.

سعر الذهب اليوم

قائمة أسعار الذهب اليوم

في السطور التالية ، نراقب قائمة أسعار الذهب اليوم في مصر ، وفقًا لآخر التحديثات من الصاغة بالسوق المحلي ، كجزء من خدماتنا الإخبارية اليومية ، على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21 1008 جنيهات للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1152 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 بسعر 864 جنيها للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 672 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 8080 جنيها. حيث يختلف سعر جنيه الذهب في مصر من ورشة صاغة لأخرى ، وتختلف أسعار الذهب في مصر حسب العمل من ورشة صاغة لأخرى.

تواصل “أخر الأخبار” تقديم خدماتها الإخبارية اليومية التي تهم شريحة واسعة من المواطنين. من الممكن متابعة خدمات اسعار الذهب اليوم (من هنا).

سعر الذهب اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى