بالتقسيط وبمقدم 50 ألف جنيه بس .. كيفية حجز شقق سكنية للبيع في القاهرة بالتقسيط

بالتقسيط وبمقدم 50 ألف جنيه بس .. كيفية حجز شقق سكنية للبيع في القاهرة بالتقسيط

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية برئاسة الدكتور عاصم الجزار اليوم الأربعاء الموافق الأول نوفمبر 2023 عن تفاصيل طرح شقق سكنية للبيع في القاهرة بنظام التقسيط للمواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية، وأوضح الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة التابع للوزارة أن هناك خطة لإعلان طرح شقق سكنية جديدة جاهزة للتسليم في عدد من المناطق التي تقع ضمن نطاق محافظة القاهرة، وستتم تقديم مزيد من المعلومات حول هذا الإعلان في التقارير القادمة.

شقق سكنية للبيع في القاهرة بالتقسيط

أعلنت وزارة الإسكان عن توفر عدد من الشقق السكنية للبيع في القاهرة بنظام التقسيط، وتقدر الشقق المتاحة بحوالي 53 وحدة سكنية، توجد هذه الوحدات في المجاورة الأولى بالمجتمع السكني الجديد “أطلس” في منطقة حلوان.

تتنوع مساحات هذه الشقق من 67 متر مربع إلى 96 متر مربع، وسعر المتر المربع يتراوح ما بين 7475 جنيهًا و7549 جنيهًا. وبالتالي، يمكن حساب سعر الوحدة السكنية بناءً على مساحتها، حيث يمكنك الحصول على وحدة بمساحة 67 متر مربع بحوالي 507 ألف جنيه، ووحدة بمساحة 90 متر مربع بحوالي 686 ألف جنيه.

هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الوزارة لتوفير فرص الإسكان للمواطنين بأسعار معقولة وبنظام التقسيط، مما يسهم في تلبية احتياجات السكان للسكن بشكل مناسب في العاصمة المصرية القاهرة.

نظام الدفع  في شقق سكنية للبيع في القاهرة بالتقسيط

نظام الدفع في شقق سكنية للبيع في القاهرة بنظام التقسيط يتم على النحو التالي:

كيفية حجز شقق سكنية للبيع في القاهرة بالتقسيط

وأشارت الوزارة إلي أنه يمكن للراغبين شراء كراسة الشروط الخاصة بهذه الوحدات السكنية اعتبارا والمعاينة يوميا عدا يوم الجمعة بالمجتمع السكنى الجديد حلوان – أطلس – المشروع الأمريكي

لحجز شقق سكنية للبيع في القاهرة بنظام التقسيط، يمكن اتباع الخطوات التالية:

Exit mobile version